“ناظور سانتر” يحدد 30 يوليوز موعداً لافتتاح أبوابه بعد 12 سنة من الحريق

اقتصاد الشرق
حدد ملاك المحلات التجارية بالمركب التجاري “ناظور سانتر” يوم 30 يوليوز المقبل موعداً رسمياً لافتتاح السوق أمام الزبناء. ويأتي هذا الإعلان بعد لقاء تواصلي جمع رئيس اتحاد ملاك المحلات التجارية بالمركب بعدد من الملاك، خُصص لمناقشة آخر الترتيبات المتعلقة بهذه الخطوة المنتظرة.
وشهد المركب التجاري “ناظور سانتر” هذا اللقاء بهدف وضع اللمسات الأخيرة على مرحلة الانطلاقة. وتم خلاله الاتفاق على تاريخ الافتتاح، بعد مناقشة مختلف الجوانب التنظيمية واللوجستية المرتبطة بهذه المحطة التي ينتظرها ملاك المحلات والمهتمون بالشأن التجاري في مدينة الناظور.
تعبئة جماعية لإنجاح الافتتاح
أكد رئيس اتحاد الملاك، خلال الاجتماع، أن المرحلة الحالية تتطلب تعبئة جماعية من أجل إنجاح عملية الافتتاح، وضمان انطلاقة قوية للمركب التجاري. ودعا جميع الملاك إلى مواصلة التنسيق والتعاون لما فيه مصلحة المشروع ومستقبله.
كما عرف اللقاء نقاشاً مستفيضاً بين الحاضرين حول عدد من النقاط المرتبطة بعملية الافتتاح واستقبال الزبائن. وتم خلال هذا النقاش تبادل الآراء والمقترحات الكفيلة بإنجاح هذه الخطوة، التي من المرتقب أن تعزز الحركية التجارية والاقتصادية بالمدينة خلال الموسم الصيفي.
مشروع تابعته “ناظورسيتي” منذ بداياته
يُعد “ناظور سانتر” من بين المشاريع التجارية التي حظيت باهتمام واسع خلال الفترة الماضية. وقد سبق لمؤسسة “ناظورسيتي” أن واكبت مراحل إنجازه من خلال عدة روبورتاجات ميدانية. كما قام عامل إقليم الناظور بزيارة تفقدية للمركب، رفقة عدد من رجال السلطة المحلية، للوقوف على مدى جاهزيته.
ويراهن ملاك المحلات التجارية على أن يشكل افتتاح السوق يوم 30 يوليوز المقبل انطلاقة جديدة للنشاط التجاري بالمركب. ويتزامن هذا الافتتاح مع فترة الصيف، التي تعرف حركية اقتصادية وتجارية مهمة بالإقليم.



